أفضل الوجهات لمتزوجين شهر العسل


    أفضل الوجهات لمتزوجين شهر العسل

    من غير شك أن حفل الزفاف هو أحد أفضل لحظات حياة الزوجين. انهم يخططون جميع الأشياء بعناية منذ أيام من الحدث الأساسي ، تسوق حتى يسقطوا ، من العسير للغاية أن تظهر قليلة ومذهلة ، إضافة إلى التأكيد على أن الإستعدادات ، مثل الحجز المسبق للموقع ، والمطاعم ، والموسيقيين والمزينين ، تحدث في بأسلوب مثالية. عقب ذلك اليوم المجهد والجميل ، يستحق كل زوجين استراحة مريحة حيث يستطيعون قضاء وقت ممتع معًا.

    ومع هذا ، في استثمار اليوم ، صرف الكثير من الأزواج شهر العسل نتيجة لـ المالية. عقب غطس العديد من المال في اليوم الهائل ، ذلك المرسوم جائز بشكل كبير. ولكن ، فيما يتعلق لزوجين متزوجين عصريًا ، من اللازم أن تكون عاطفيًا. لا تدع مشاكلك المالية تقف في طريقك. في أعقاب كل الحالة الحرجة والسفينة الدوارة الرومانسية ، لقد حصلت على عطلة بهدف الراحة والسُّكون. إنه أسبوع حالم وعاطفي. وبذلك ، فإن الاحتفاظ بشهر عسل لن يكون فكرة رائعة. من الجيد طول الوقت أن تكون مقتصدا ، ولكن لا تكون بخيل! هناك الكثير من الخيارات غير المكلفة التي تقدم نفس التجربة الحميمة دون علامة على سعر كبير جدا. باختصار ، فإن الاختيار الدقيق للمكان سيجعل من الأجازة الفخمة ذات أسعار معقولة على نحو مذهل. تلك المادة سوف تساعدك على استطلاع بعض هذه الوجهات الرائعة.

    كاواي ، هاواي

    يحدث Kauai شمال جزيرة هاواي ، حيث يمكن إيجاد كل حُسن جنة هاواي. ويشمل المنحدرات الصاخبة والشلالات المتتالية والوديان الخصبة والأمواج الرائعة والشواطئ الرملية الهادئة المشمسة. بما أن الأحوال الجوية لطيف طوال العام ، تَستطيع زيارة تلك الاتجاه بأي توقيت. وسطي ​​درجة السخونة بين نيسان ونوفمبر هو 75-85 درجة ، بينما أن معدلات الحرارة في فصل الشتاء تكون أكثر صقيع طفيفا. أفضل شيء في ذلك الموضع هو أنه تَستطيع تجربة شيء حديث ومغامرة ومثيرة مع شريكك هنا. مفاجأة لها من خلال حجز طائرة هليكوبتر! ترتفع فوق ومن أثناء الأخاديد الخضراء المورقة وتحوم جنبا إلى جنب مع الشلالات الرائعة. تلك سوف تكون تجربة السن.

    مفتاح الغرب ، فلوريدا

    إذا كنت من عاشقين الرياضات المائية ، ففكر في السياق إلى شواطئ كي ويست حيث ستجد الحُسن المدهش والشعاب المرجانية الحية الوحيدة في مياه أميركا. سيعاني الأزواج من المتعة والاسترخاء جدا هنا. تعتبر السباحة والغطس والغوص رياضة ذات شعبية هائلة نتيجة لـ المياه النظيفة. هي مدينة تقع في مقاطعة مونرو ، فلوريدا ، حيث المناخ استوائي. عادةً ما يكون الشهر الأروع في تلك الاتجاه هو شهر شهر يناير وأدفأ الشهور هو شهر شهر يوليو. علاوة على هذا ، فإن المعدل السنوي لدرجات السخونة الشهرية بخصوص 15 درجة فهرنهايت. تذكر أن تحمل كاميرا تحت الماء لتقوم بتجميد اللحظات المبهرة التي تقضيها في ذلك المقر الجميل.

    في بوكونو ، PA

    تقع بوكونوس في الجزء الذي بالشمال من ولاية بنسلفانيا. أنها تحظى بشعبية عظيمة للعطلات العائلية والبوابات العاطفية. سوف يكون لديك الكثير من الأشياء المثيرة للقيام بها في تلك الاتجاه مثل التزلج وركوب الرمث في المياه البيضاء والغولف وركوب الأفراس. إذا كنت تحب الحياة البرية ، فقم برحلة إلى حديقة حيوانات بوكونو حيث ستشاهد أكثر من  100 حيوان غريب بما في هذا نمر الثلج الأبيض القليل الوجود والنمور البيضاء والزراف والدببة وثعالب الماء. في أعقاب كل تلك الرياضات المثيرة لديك كذلك إمكانية للاسترخاء والراحة في منتجع صحي مع شريك حياتك. من دون منازع ، ذلك هو المقر المثالي لخلق بعض الذكريات الرائعة دون إنفاق مِقدار كبير جدا من جيبك.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع mansorat.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق