أفضل خيارات الإقامة للبقاء في حضن الطبيعة


    أفضل خيارات الإقامة للبقاء في حضن الطبيعة

    ليس هناك شك في أن الهند هي إحدى أكثر الوجهات الساحرة في العالم نتيجة لـ المناظر الطبيعية الخضراء المورقة ، والمعالم التاريخية والمباني ، والتراث الثقافي الغني والكثير من الحياة البرية المتعددة الجميلة. كما يمكن للسياح ، إضافة إلى زيارة الشواطئ النظيفة أو محطات التل ، استطلاع المتنزهات الوطنية الرائعة ومحميات الحياة البرية في الهند. تمتلئ الحدائق بالنباتات والحيوانات ، وتلك الملاذات هي الأماكن الممتازة لمشاهدة غير مشابه أشكال الحيوانات في الهند. للاستمتاع برحلة الحياة البرية المريحة ، من الهام المكوث في أفضل المنتجعات وتجنب المشكلات خلال الجولة. وهنا بعض من الفنادق المشهورة التي تقع بجوار المتنزهات الوطنية أو الاحتياطيات البارزة وجعل الإقامة مريحة:

    أوبروي فانيافيلاس

    Oberoi Vanyavillas هو منتجع فاخر يوفر تجربة غابة ضع في اعتبارك للزائرين. وهي إحدى أفضل الأماكن للبقاء والحصول على الإجازات التي ضع في اعتبارك. وقد انتصر المنتجع بالعديد من الجوائز لخدماته ووسائل السكون ذات المستوى الدولي. نظراً لقربها من محمية Tanthambore Tiger المشهورة ، فهي توفر احتمالية عظيمة لعشاق الحياة البرية لمشاهدة المناظر الساحرة والأنواع الرائعة من الحيوانات.

    يحدث المنتجع في أحضان الطبيعة المذهلة ، وسط بيئة هادئة وقمم مذهلة. غير ممكن مضاهاة المرافق الفخمة وخدمات الضيافة الممتازة في فندق Oberoi Vanyavillas بأي منتجع آخر في Ranthambore. يوفر المنتجع معيشة فاخرة في الخيام للزائرين. بسهولة سوف يزعج الشغل المعماري الرائع للخيام السياح. يبقى هناك مطعمان يقدمان مأكولات متنوعة اللذان يقدمان الأغذية اللذيذة. توفر الإقامة في ذلك المنتجع تحديدًا ذكريات لا تُنسى للضيوف.

    كوربيت في الليل فيلاس

    Leela Vilas هي إحدى أفضل المنتجعات وأفضلها في Corbett التي توفر معيشة مثالية مثالية للسياح. لا يوفر الفندق وسائل السكون الفريدة للضيوف فحسب ، بل يوفر لهم أيضًا إمكانية رائعة لمشاهدة الحياة البرية المتعددة الغنية خلال اللعب أو التجوال في مسكنهم الطبيعي. سوف تكون خدمات الضيافة الممتازة لموظفي الفندق أكثر بكثير من توقعاتك. البيئة الهادئة والمناظر الفاتنة للغابة البرية ستجذب مراعاة السياح بكل بساطة. مما لا شك فيه حدائق المنتجع المترامية الأطراف ستجدد روحك المعنوية.

    يمكن للزائرين الاستمتاع بوقت هادئ جدا هنا عن طريق القٌعود في غرفتهم ومشاهدة الحُسن الطبيعي من النافذة. يقدم المطعم أطباق الرقع العنيفة التي ترضي ذوق السياح. التيسيرات الأخرى التي يوفرها Corbett Leela Vilas هي حجرات مكيفة الرياح وثلاجة ضئيلة وتلفاز LCD وخدمات حجرات على طوال الوقت وتشغيل المياه الساخنة والباردة.

    تاج ماهوا كوثي

    يُعد Taj Mahua Kothi منتجع رائع فاخر لقضاء عطل ضع في اعتبارك عندما تكون في جولة بخصوص الحياة البرية في Bandhavgarh. إنه منتجع مشهور جدا يحتوى على المرافق الرائعة ويوفر تجربة حياة برية رائعة للزائرين. يحدث على عقب بضعة كيلومترات من منتزه Bandhavgarh الوطني المشهور. يتم تقديم الإقامة في ذلك المنتجع على شكل بيوت ريفية فاخرة تم تصميمها على نحو جمالي لتلبية احتياجات الضيوف. تمتاز قاعات Taj Mahua Kothi بأنها فسيحة بشكل كبير وتتكون من جميع المرافق اللازمة الجديدة مثل الحمام المرفق والتكييف والتلفاز وغيرها الأمر الذي يجعل الإقامة ممتعة ومريحة. يمكن للسائحين أيضًا الاستمتاع بمساج الايورفيدا والشعور بالانتعاش الكامل.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع mansorat.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق