لماذا أنت بحاجة إلى دروس في التزحلق على الماء قبل الاستمتاع بالرياضة المثيرة

    لماذا أنت بحاجة إلى دروس في التزحلق على الماء قبل الاستمتاع بالرياضة المثيرة

    الرياضات المائية يمكن أن يكون الكثير من المرح و kiteboarding هي واحدة من الرياضات المائية الأكثر شعبية في العالم. تحولت معظم راكبي الأمواج وحتى المتزلجين إلى رياضة ركوب الأمواج الشراعية على ما يبدو لأنها توفر المزيد من الإثارة والإثارة. ولكن قبل أن تحصل على كل متحمس للعب ، من الأهمية بمكان أن تتعلم kitesurf. يتم تقديم دروس ركوب الأمواج بالطائرة الورقية من قبل عدد من المراكز اليوم وهي تأتي مع فوائدها.

    1. الدروس يعلمك عن السلامة الشخصية

    لا يمكن تجاهل الطبيعة الخطرة لهذه الرياضة المائية المتطرفة ، وأول شيء تحتاج إلى معرفته هو كيفية الحفاظ على الأمان حتى وأنت تستمتع باللعبة الرائعة. قد يبدو هذا النشاط سهلاً للغاية ، ولكن السيطرة على طائرة ورقية ليست بهذه السهولة وبدون الدروس الهامة التي تظل عرضة للخطر. تساعدك الدروس على معرفة أساسيات المعدات ومعدات السلامة والتحكم في الطائرة الورقية فيما يتعلق بقوة الرياح.

    2. يعلمونك أن تحافظ على سلامة الآخرين من حولك

    تجذب رياضة ركوب الأمواج الشراعية الكثير من الناس ، ومن المحتمل أن يكون لديك متفرجون يراقبونك أثناء أداء الحيل والألعاب المثيرة. وبالتالي ، فإن فقدان السيطرة على الطائرة الورقية قد يعني إيذاء هؤلاء الأشخاص مما يجعل الدروس أمرًا مهمًا جدًا ؛ لأنهم يسلمونك بتفاصيل تحكم وإرشادات أعلى حتى تكون قادراً على البقاء في وضع مثالي. تساعدك دروس Kiteboarding في اتخاذ القرارات بسرعة عند ظهور المواقف حتى يمكنك فصلها بسهولة أو جعلها تحت السيطرة.

    3. توفر لك الوقت والمال

    هذا بمعنى أن معظم المبتدئين يعتمدون على مشاهدة مقاطع الفيديو ثم يمارسونها والتي يمكن أن تكون الكثير من العمل وإهدار الوقت لهذه المسألة. يساعدك التدريب في الوقت الفعلي على تعلم الرياضة بشكل أسرع لأنك قادر على المشاهدة والاستماع ثم تجربها في بيئة حقيقية. لا تكفي مقاطع الفيديو والكتب حقًا لإرشادك عبرها ، كما أن تحديد الموقع الصحيح وحركة الجسد أمر لا يقل أهمية. قد تكون التجارب والأخطاء التي تصاحب استخدام الكتب ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت مكلفة. هذا لأنك ستنتهي بشراء معدات خاطئة وهذا يؤثر بشكل كبير على تدريبك وأدائك.

    4. الدروس تضمن ممارسة الرياضة المتطرفة في ظروف آمنة

    مثل أي رياضة أخرى ، هناك ظروف آمنة لركوب الأمواج الشراعي ولا تريد ارتكاب أي أخطاء عند التعلم والممارسة. سيسمح لك المدرب الخاص بك بفهم الظروف الجوية المثالية للعبة حتى تقلل من فرص الحوادث والإصابات.

    5. يعلمك عن معدات ركوب الأمواج بالطائرة

    قبل أن تتمكن من ركوب طائرة kitesurf ، تحتاج إلى الحصول على المعدات المناسبة لهذه الرياضة. لا تساعدك الدروس المستفادة من عملية التصفح على معرفة المعدات المناسبة فحسب ، بل تعلمك أيضًا كيفية استخدام المعدات ومعالجتها بشكل صحيح بأفضل طريقة ممكنة. ستساعدك لوحات ورقية الطائرات الورقية على التدرب في المراحل الأولى ، ولكن هناك معدات أخرى سيتم تقديمها عند الانتقال إلى مستويات أعلى. تمنحك معرفة المعدات العملية المرونة والحرية عند سحب الحركات والتحركات.
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع mansorat.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق